Friday, December 21, 2018

سولاري: نسعى لتحقيق المزيد من البطولات والعين أستحق التواجد بالنهائي بالبلدي | BeLBaLaDy

سولاري: نسعى لتحقيق المزيد من البطولات والعين أستحق التواجد بالنهائي بالبلدي | BeLBaLaDy

أكد سانتياجو سولاري المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أن فريقه دائما ما يسعى لتحقيق البطولات ويتطلع دائما لما هو قادم، وأن وصول العين إلى مباراة النهائي تعني أن الفريق الإماراتي أستحق ذلك وعلينا أحترامه.

وقال سولاري خلال المؤتمر الصحفي لمباراة النهائي غدًا، السبت، من بطولة كأس العالم للأندية " في ريال مدريد نتطلع دائماً إلى المستقبل ونريد تحقيق الأبطال هذا الموسم أيضاً ولكن لا يمكن ان ننسى الماضي وما حققناه".

وأضاف " دائماً نسمع ان من المستحيل

 

وواصل مدرب  النادي الملكي " كنت أتوقع تأهل ريفيربليت ولكن لا توجد مفاجآت، هناك الكثير من التنافسية في هذه البطولة ، إذا وصل العين إلى هنا، فإنهم يستحقون ذلك. لقد فازوا بثلاث مواجهات وسجلوا العديد

 

وأكمل "العين ستستخدم كل أسلحته غداً بما فيها الجمهور ، إنه أمر طبيعي ، سنفعل كل شيء ممكن لذلك جميعنا منتبهين ولا يوجد شيء نفكر به سوى تقديم كل ما لدينا في النهائي".

وأستدرك "كرة القدم لعبة جماعية ، اريد حقاً الفوز غداً وتحقيق اللقب الثالث على التوالي كما حققنا دوري الأبطال ثلاثة مرات على التوالي ، اللاعبون يستحقون الفوز ، والفوز هو من قيم النادي".

وتابع "أفضل الأندية في العالم هي الأندية الأوروبية ومن طبيعي ان يقوم أندية القارات الأخرى بقياس مستواهم ضد الأندية الأوروبية ".

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via

No comments:

Post a Comment