Sunday, December 23, 2018

فيديو.. سولسكاير يخطط لاتمام اولي صفقاته مع مانشستر يونايتد بالبلدي | BeLBaLaDy

فيديو.. سولسكاير يخطط لاتمام اولي صفقاته مع مانشستر يونايتد بالبلدي | BeLBaLaDy

بدأ اولي جونار سولسكاير التخطيط لابرام اول صفقاته مع مانشستر يونايتد الانجليزي عقب توليه مهمة المدير الفني للفريق خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو، حيث يسعي سولسكاير لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية .

ووضع مانشستر يونايتد النرويجي جوش كينج مهاجم فريق بورنموث علي راس قائمة المطلوبين بالفريق في يناير المقبل، بناء علي رغبة سولسكاير الذي سبق له تدريب كينج اثناء قيادته لفريق

وقالت صحيفة "صن " ان جوش كينج الذي بدأ كناشئ في صفوف مانشستر يونايتد يحظي بقناعة كاملة من سولسكاير، خاصة بعد ان ظهر اللاعب بشكل مميز منذ انتقاله لبورنموث حيث سجل 16 هدفاً مع الفريق في اولي مواسمه بالدوري الانجليزي الممتاز  .

واضافت الصحيفة ان القيمة السوقية لجوش كينج تقدر بحوالي 25 مليون جنيه استرليني الا أن ايدي هو رئيس بورنموث سيسعي جاهداً للحفاظ علي لاعبه .

 

 

علي جانب آخر يسعي اليونايتد للتعاقد مع قلب دفاع جديد خلال الانتقالات الشتوية، حيث استقر مسئولو النادي علي ضم البرازيلي ايدر ميليتاو قلب دفاع بورتو البرتغالي، حيث أكد بينتو دا كوستا رئيس بورتو ان هناك اهتمام من اكثر من نادي لضم اللاعب، الا ان بورتو يسعي لتجديد عقده مع الفريق ورفع قيمة الشرط الجزائي في عقده .

 

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via

No comments:

Post a Comment