Monday, December 24, 2018

اليوم.. الأهلي یصطدم بالاتحاد السكندري في نهائي دوري السلة بالبلدي | BeLBaLaDy

اليوم.. الأهلي یصطدم بالاتحاد السكندري في نهائي دوري السلة بالبلدي | BeLBaLaDy

تقام الیوم الاثنین جولة نهائى بطولة دوري المرتبط لكرة السلة رجال، والتي ستجمع بین فریقي الأهلي والاتحاد السكندري، على صالة هیئة قناة السویس المغطاة.

كما ستقام مواجهتي الذهاب، والإیاب بین فریقي الجزیرة وسبورتنج على تحدید صاحب المركز الثالث یومي 24 ،و25 من دیسمبر الجاري.

كان الأهلي صعد للنهائي عقب تغلبة على فریق سبورتنج، في حین تأهل الاتحاد السكندري بعدما تخطى الجزیرة في إطار منافسات دور نصف النهائي.

وعلى الجانب الأخر قرر الاتحاد المصري لكرة السلة، برئاسة مجدي ابو فریخة

جاء ذلك عقب اجتماع عقدة اتحاد السلة، مع الجهات الأمنیة، وممثلي الأندیة بشأن عودة الجماهیر وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصیات والتي جاءت أهمها أن النادي صاحب الأرض، مسئول مسئولیة كاملة عن تأمین الفریق الضیف والحكام ، والسماح بدخول 500 فرد فقط من أعضاء الجمعیة العمومیة للفریق صاحب

وفي حالة حدوث أعمال شغب من قبل الجماهیر خلال المباراة، تقرر فرض مجموعة من العقوبات ومنها اعتبار الفریق الذي قامت جماهیره بأحداث شغب مهزوم 20-0، مع حرمان النادي من دخول الجماهیر لعدد من المباریات مع توقیع غرامة مالیة.

وفي حالة تكرار الشغب سیتم حرمان النادي من دخول الجماهیر لنهایة الموسم مع توقیع غرامات مالیة، مع خصم نقاط للفریق.

الجدیر بالذكر أن الجماهیر غابت عن الحضور إلى المباریات المحلیة لكرة السلة، خلال الفترة الماضیة، نتیجة لرفض الجهات الأمنیة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via

No comments:

Post a Comment