Sunday, December 23, 2018

جيما الإثيوبي يلدغ الأهلي بهدف قاتل في الشوط الأول بالبلدي | BeLBaLaDy

جيما الإثيوبي يلدغ الأهلي بهدف قاتل في الشوط الأول بالبلدي | BeLBaLaDy

لدغ فريق جيما الإثيوبي الأهلي بهدف قاتل، في الشوط الأول، من عمر اللقاء الذي يجمع الفريقان حاليًا بالعاصمة أديس أبابا في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

سجل هدف جيما الإثيوبي: أوني ميكي في الدقيقة 47 من عمر الشوط الأول.

بدأت المباراة بسيطرة من الأهلي في وسط الملعب ولكن بلا خطورة وأبعد دفاع جيما الإثيوبي كرة عرضية خطيرة من إسلام محارب ، وحاول الفريق الإثيوبي العودة للمباراة من خلال تسديدة طائشة من محمد هاني كادت أن تسقط في مرمى إكرامي الذي

الأهلي قدم أداء جيداً خلال الربع ساعة الأولى وتحكم في إيقاع اللقاء رغم سيطرة جيما على الكرة في وسط الملعب ، وتحرك النشيط ناصر ماهر في الجبهة اليسرى ووجه كرة عرضية أبعدها الدفاع الإثيوبي ثم محاولة آخرى من محارب بلا خطورة ، وأبعد كريم نيدفيد محاولة إثيوبية للاختراق في المساحات خلف الظهير الأيمن.

نجح الأهلي في السيطرة على المحاولات الإثيوبية من خلال التعامل بقوة خاصة

وأبعد مروان محسن ضربة رأس خطيرة من جانب لاعبي جيما ، وواصل الأهلي أداءه الدفاعي المنظم رغم محاولات جيما التي تمثلت في محاولة اختراق دفاع الفريق الأحمر من المساحة خلف كريم نيدفيد.. وحاول ديديه ليبري خداع الحارس شريف إكرامي بكرة عرضية مرت بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعد انتهاء الـ45 دقيقة الوقت الأصلي للشوط الأول نجح أوني ميكيل من تسجيل هدف التقدم للفريق الإثيوبي.

شاهد الهدف

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via

No comments:

Post a Comment