Monday, December 24, 2018

كلوب يشيد بمدرب نيوكاسل و يتحدث عن محمد صلاح بالبلدي | BeLBaLaDy

كلوب يشيد بمدرب نيوكاسل و يتحدث عن محمد صلاح بالبلدي | BeLBaLaDy

أشاد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، برافائيل بينيتيز مدرب نيوكاسل واصفًا أنه مدرب مميز ويستحق التقدير كما تحدث عن محمد صلاح نجم الريدز.

وقال كلوب " لقد عرفته منذ وقت طويل قبل مجيئي إلى ليفربول. كان دائمًا ما يقوم بعمل رائع ويفوز بأشياء مختلفة. هذا يجعله شخصًا مميزًا. لا أعرف الكثير عن نيوكاسل على الرغم من أنني أعرف أن هناك أشخاص ليسوا سعداء بالمبالغ التي ينفقونها".

وعن استقبال بينيتيز المتوقّع : "هذا النادي مشهور بأنه لا ينسى الأشخاص الذين قاموا بعمل رائع هنا. ليس فقط رافا، ولكن رافا أصبح ليفربولي حقيقي، وهو أمر نادر جدًا بالنسبة لشخص إسباني! أنا أحبّه، وهو مدرب رائع وشخص جيد."

وأضاف "أنا سعيد من أجله في أنه سيحصل

وعن محمد صلاح : "كان عليه أن يتأقلم بعض الشيء في مركز مختلف قليلًا. نحن بحاجة إليه في ربط اللعب، لكنه لا يزال يملك الرغبة والسرعة في المساحات القليلة الأولى. إنه مثير للإعجاب، وهو جزء مهم للغاية في مسألة التسجيل وصناعة الأهداف".

وأشار "في بداية الموسم، كان جزءًا من جسد صلاح بوضع غير مثالي، إذا كنت تعمل في مكتب، وكتفك ليس يدك التي تكتب بها، فأنت بخير، ولكن إذا كنت لاعب كرة قدم، فعليك الانتظار

وواصل " لقد قمنا بعمل جيد حتى الآن، وعلينا أن نفعل ما هو أفضل من الآن فصاعدًا. هذا هو التحدي بالنسبة لنا. في هذه اللحظة الأمور تبدو إيجابية للغاية، ويجب أن نحافظ على ذلك".

وتابع "أعرف مدى قدرات فريقي لكنني لم أكن أعرف كيف ستسير الأمور معًا. كوني أملك فريقًا لم يُهزم في الدوري حتى الآن إنه شيء لم أحصل عليه كثيرًا في حياتي. هل كنت أتوقع ذلك؟ ليس صحيحًا".

واستدرك "لدينا لاعبان مصابان في مركز قلب الدفاع، لذلك ليس لدينا الكثير من الخيارات. ميلنر لاعب متنوّع ولكن ليس هناك الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في العديد من المراكز، لكن الوضع جيد بالفعل".

وتابع "فان دايك مؤثر للغاية. عندما قابلته لأول مرة، شعرت أنني أعرف شخصيته. قبل دخول فيرجل، بعد مباراة توتنهام، بدأنا في الدفاع بشكل أفضل. لقد تحسّننا كفريق، وهو كان عاملًا كبيرًا في ذلك. نأمل أن تبقى الأمور هكذا."

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via

No comments:

Post a Comment