Sunday, December 23, 2018

تعرف علي موعد مباراة الاهلي وجيما الاثيوبي في دوري الابطال.. والقنوات الناقلة بالبلدي | BeLBaLaDy

تعرف علي موعد مباراة الاهلي وجيما الاثيوبي في دوري الابطال.. والقنوات الناقلة بالبلدي | BeLBaLaDy

يحل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي اليوم الأحد ضيفاً علي فريق جيما الاثيوبي في مباراة اياب دور الـ 32 لدوري ابطال افريقيا، حيث حقق الاهلي الفوز في المباراة الاولي بهدفين نظيفين .

 

موعد مباراة الاهلي وجيما الاثيوبي في دوري الابطال

تنطلق مباراة الاهلي وجيما الاثيوبي في دوري ابطال افريقيا في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، ويكون موعد اللقاء الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت ابوظبي .

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وجيما الاثيوبي في دوري الابطال

تنقل مباراة الاهلي وجيما الاثيوبي في دوري الابطال الافريقي، عبر قناة On Sport HD بصوت المعلق ايمن الكاشف .

 

ويحتاج الأهلى للفوز أو التعادل بأى نتيجة للتأهل لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا كما أنه يصعد حتى حال خسارته بفارق هدف أو بفارق هدفين مع تسجيله خارج الأرض.

ويسعى الأهلى لحسم التأهل لدور المجموعات بشكل رسمى فى الخطوة

ويتولى قيادة الأهلى بعد لقاء الداخلية يوم السبت المقبل فى الدورى المدرب الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى الجديد للفريق الأحمر.. ويسعى يوسف لتحقيق نتيجة طيبة للصعود لدور المجموعات خاصة أن الأهلى لم يودع دور الـ32 بدورى الأبطال منذ عام 1999 حين خرج على يد البن الإثيوبى.

وغادرت بعثة الأهلى برئاسة إبراهيم الكفراوى عضو مجلس الإدارة يوم الخميس الماضى إلى إثيوبيا من أجل التأقلم على الأجواء وخاض الفريق تدريبين بالعاصمة أديس أبابا قبل المباراة .

ويعانى الفريق غياب وليد سليمان وصلاح محسن بجانب سعد سمير

وشدد محمد يوسف على ضرورة الحذر من مفاجآت جيما والابتعاد عن الثقة الزائدة خاصة أن العديد من المفاجآت تحدث رغم التقدم ذهاباً، ويخشى يوسف الرطوبة العالية ونقص الأكسجين فى إثيوبيا لارتفاعها عن مستوى البحر وهو ما يؤثر على مجهود اللاعبين وطالبهم بتوزيع أدائهم البدنى على مدار اللقاء.

ويتسلح يوسف بخبرات لاعبيه من أجل العبور لدور المجموعات كما يستعيد اللاعبين المصابين وخاصة الثلاثى أحمد فتحى والتونسى على معلول وحسام عاشور بجانب عودة شريف إكرامى بعد تعافيه من الإصابة والمغربى وليد أزارو بعد نهاية إيقافه.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام جيما الاثيوبي في دوري الابطال

من المرجح أن يعتمد محمد يوسف على تشكيلة تضم حارس المرمى شريف إكرامى وأمامه الرباعى المالى ساليف كوليبالى ومحمد هانى وكريم وليد «نيدفيد» وأيمن أشرف للدفاع وحسام عاشور وعمرو السولية وناصر ماهر للوسط ومحمد شريف والمغربى وليد أزارو ومروان محسن للهجوم.

ويملك يوسف أوراقاً بديلة مثل ميدو جابر وإسلام محارب وأحمد حمودى وأحمد فتحى وعلى معلول والحارس محمد الشناوى وهشام محمد.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via

No comments:

Post a Comment