الأهلي يستبعد إقامة مباراة ودية الخميس بالبلدي | BeLBaLaDy
استبعد الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، فكرة إقامة مباراة ودية
ويأتي تخوف الجهاز الفني من إجهاد اللاعبين، أو تجدد الإصابات بمثابة عقبة أمام هذه الفكرة.
ويستعد الأهلي لمواجهة بتروجيت يوم 4 مارس المقبل بالجولة السادسة والعشرين للدوري.
بالبلدي | BeLBaLaDy
بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy
via
No comments:
Post a Comment