الأهلي يُشيد بقرار تأجيل مواجهة بيراميدز في كأس مصر بالبلدي | BeLBaLaDy
أشاد مسئولو النادي الأهلي بقرار تأجيل لقاء بيراميدز بعد غد الخميس في دور الستة عشر ببطولة كأس مصر
قال مصدر مسئول داخل الأهلي أن القرار جاء متوافقًا مع
وأضاف: "الأهلي ليس في خلاف مع أحد، ولا يطالب بأكثر من حقوقه الطبيعية والمشروعة فقط".
بالبلدي | BeLBaLaDy
بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy
via
No comments:
Post a Comment